icon-arrow-left icon-arrow-down icon-arrow-sml icon-search icon-social-mail icon-social-circle-email icon-social-circle-facebook icon-social-circle-twitter icon-social-facebook icon-social-twitter whatsapp-icon icon-clock icon-play icon-close icon-social-instagram icon-stadium-al-rayyan icon-stadium-al-wakrah icon-stadium-albayt icon-stadium-khalifa icon-stadium-lusail icon-stadium-qatar-foundation icon-arrow-blue icon-fullscreen icon-popout minus plus icon_pushpin icon_pin icon-house target

مدماك و"أوتلوك" يتواجهان في نهائي بطولة كأس العمال 2015

#WorkersWelfare #Event

بعد شهرٍ من المنافسات المثيرة والأداء الحماسيّ بلغت بطولة كأس العمال 2015 محطتها الختامية، حيث ستجمع المباراة النهائية فريقي مدماك للمقاولات و"أوتلوك" للتجارة والمقاولات على استاد الغرافة يوم 10 أبريل في الـ6:45 مساءً.

وكانت بطولة هذا العام قد شهدت حضوراً جماهيرياً غير مسبوق بلغ ذروته في الدور نصف النهائي الذي انتهت مباراتاه يوم الجمعة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، لتحدد الركلات الترجيحية المتأهلين للمباراة النهائية.  

في المواجهة نصف النهائية الأولى حسمت الركلات الترجيحية الفوز لمصلحة "أوتلوك" على حساب فريق مواصلات بنتيجة 4-2، فيما شهدت المباراة الثانية –التي أقيمت على استاد نادي لخويا- تغلب فريق مدماك على فريق الخليج للمقاولات بنتيجة 8-7 بعد سلسلة طوية من ركلات الترجيح انتهت بإضاعة فريق للخليج للمقاولات للركلة الأخيرة وخسارته لفرصة التأهل.

وفي تعليقه على الفوز الذي حققه فريقه ووصوله إلى المباراة النهائية قال مهاجم فريق مدماك إسحاق باه: "لقد كانت مباراة صعبة، لكننا كنا مستعدين وعازمين على تحقيق الفوز. في العام الماضي أُقصينا من الدور ربع النهائي، لكننا كثفنا تدريباتنا هذا العام لنُقدم أداءً أفضل، لقد شهدت البطولة هذا العام تطوراً كبيراً، ونحن واثقون من قدرتنا على الفوز باللقب. سأكون هنا عام 2022 لأحقق حلمي بمتابعة مباريات كأس العالم". 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مدماك للمقاولات هي إحدى الشركات العاملة في مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 إذ تتولى العمل في مشروع تحديث استاد خليفة الدوليّ أحد الاستادات المرشحة لاستضافة البطولة.

وقد لاقت البطولة هذا العام تفاعلاً كبيراً من الفرق والمشجعين، إذ يقول جايمس ناوتي أحد مشجعي فريق الخليج للمقاولات والذي حضر أيضاً بطولة العام الماضي: " لقد استمتعت كثيراً خلال تشجيع زملائي في المباريات، وفي اعتقادي فقد شهدت البطولة هذا العام تحسناً كبيراً مقارنةً بالعام الماضي خاصة فيما يتعلق بالترويج والدعاية. سأكون فخوراً بتشجيع منتخبي غانا وقطر خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022".