icon-arrow-left icon-arrow-down icon-arrow-sml icon-search icon-social-mail icon-social-circle-email icon-social-circle-facebook icon-social-circle-twitter icon-social-facebook icon-social-twitter whatsapp-icon icon-clock icon-play icon-close icon-social-instagram icon-stadium-al-rayyan icon-stadium-al-wakrah icon-stadium-albayt icon-stadium-khalifa icon-stadium-lusail icon-stadium-qatar-foundation icon-arrow-blue icon-fullscreen icon-popout minus plus icon_pushpin icon_pin icon-house target

فريق شركة مدماك للمقاولات ينتزع لقب بطولة كأس العمال 2015

#Football #WorkersWelfare

تُوّج فريق شركة مدماك للمقاولات بلقب النسخة الثالثة من بطولة كأس العمال لكرة القدم بعد تغلبه على فريق شركة آوتلوك للتجارة والمقاولات بالضربات الترجيحية بعد تعادل الفريقين 2-2 خلال الوقت الأصلي للمباراة النهائية.

وحضر اللقاء الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث السيد حسن الذوادي والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر السيد هاني بلان والأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم السيد منصور الأنصاري، إلى جانب جمهور كبير فاق الأربعة آلاف متفرج. 

وبدأ الشوط الأول من اللقاء بسيطرة لفريق آوتلوك حيث تمكن لاعبوه من مباغتة منافسهم بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب سراج سينشوري، في حين تعادل فريق مدماك من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب هنري زاتي بشكل مثالي، إلا أن فريق آوتلوك أبى إلا أن ينهي الشوط الأول متقدماً وذلك عبر لاعبه باراكاش جيري الذي سجل الدف الثاني.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات فريق مدماك في تعديل النتيجة حتى تمكن لاعبه فيليكس بايوناير من إدراك التعادل وذلك قبل عشرة دقائق من صفارة النهاية.

وبعد الانتقال لضربات الجزاء الترجيحية حالف الحظ فريق مدماك حيث تمكنوا من تسجيل جميع تسديداتهم في الوقت الذي أضاع فيه لاعبو آوتلوك تسديدتين من تسديداتهم لتنتهي الضربات بنتيجة 4-2 معلنة فوز فريق مدماك بلقب البطولة.

وقد توّج الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث السيد حسن الذوادي الفرق الفائزة وسلم كأس البطولة لقائد فريق مدماك، كما شارك في الحفل الختامي مجموعة من لاعبي منتخب قطر السابقين وهم عادل خميس ويونس أحمد وماجد الصايغ وعبيد جمعة حيث شاركوا جميعاً بتكريم اللاعبين المميزين في البطولة.