icon-arrow-left icon-arrow-down icon-arrow-sml icon-search icon-social-mail icon-social-circle-email icon-social-circle-facebook icon-social-circle-twitter icon-social-facebook icon-social-twitter whatsapp-icon icon-clock icon-play icon-close icon-social-instagram icon-stadium-al-rayyan icon-stadium-al-wakrah icon-stadium-albayt icon-stadium-khalifa icon-stadium-lusail icon-stadium-qatar-foundation icon-arrow-blue icon-fullscreen icon-popout minus plus icon_pushpin icon_pin icon-house

شارك معنا

هل تشاطرنا الالتزام بضمان مساهمة أجيال المستقبل في بناء مجتمعات شاملة وصحية ومحافظة على البيئة والاستفادة منها؟

هل بإمكانك مساعدتنا في الاستفادة من قدرة كرة القدم على الوصول إلى الأفراد وتغيير مستقبلهم؟

نحن نبحث دائماً عن شركاء قادرين على تطبيق ما نطلقه من مبادرات، ومنظمات في أسرة كرة القدم العالمية بإمكانها تنشئة الجيل المبهر في مجتمعاتها، وقدوات يُحتذى بها في عالم كرة القدم ترغب في أداء ما عليها كسفراء للجيل المبهر.

للاشتراك في برنامج الجيل المبهر، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني generationamazing@sc.qa

الشركاء

المقاولون: يمكننا المساعدة من خلال ورش العمل التدريبية في تطوير بيئة شاملة للعمل والمعيشة، حيث سيكتسب العاملون لديك مهارات اجتماعية وحياتية، وإحساساً بالانتماء والاعتداد بالنفس، وقد يتبنون أساليب حياة أكثر صحية.

المدارس: نسعى إلى التعاون مع المدارس في قطر لتحفيز السلوك الإيجابي والتغيير الاجتماعي لدى الطلاب، علاوةً على استيعاب مفهوم الاستدامة وأساليب الحياة الصحية والشمولية، ومن المتوقع أن يُعمم هذا البرنامج قريباً في بلدان خليجية أخرى.

برامج مسؤولية اجتماعية أخرى: نبحث بجدية عن شركاء ورعاة وموردين – ممن طبقوا توجيهات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات – من أجل دعم مبادراتنا.

أسرة كرة القدم

نسعى إلى التواصل مع روابط كرة القدم، واتحاداتها، ودورياتها، ونواديها التي ستسهم في مساعدتنا على إحداث التغيير الاجتماعي في المجتمعات والبلدان الموجودة بها تلك المؤسسات، كما نرحب أيضاً بالتبرعات العينية في البرامج التي نقدمها، بما في ذلك تذاكر الفعاليات والأجهزة الرياضية.

السفراء

يسعدنا أن نرحب بالشخصيات البارزة في كرة القدم للقيام بدور سفراء للجيل المبهر، فكل سفرائنا لديهم الرغبة الصادقة في دعم القضية، ويتحلون بصفات معينة هي: التفاني، والتسامح، والقدرة على القيادة.