icon-arrow-left icon-arrow-down icon-arrow-sml icon-search icon-social-mail icon-social-circle-email icon-social-circle-facebook icon-social-circle-twitter icon-social-facebook icon-social-twitter whatsapp-icon icon-clock icon-play icon-close icon-social-instagram icon-stadium-al-rayyan icon-stadium-al-wakrah icon-stadium-albayt icon-stadium-khalifa icon-stadium-lusail icon-stadium-qatar-foundation icon-arrow-blue icon-fullscreen icon-popout minus plus icon_pushpin icon_pin icon-house

أماكن الإقامة

ستكون بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر ٢٠٢٢ أروع بطولات الساحرة المستديرة حتى الآن من حيث تقارب المنشآت التي ستُقام فيها وسهولة الوصول إليها، فما أن تطأ أقدام المشجعين أرض الدوحة، حتى يجدون أنفسهم في قلب الحدث حيث لا تبعد معظم الفنادق والمنتجعات سوى ٣٠ دقيقة فقط.

كما تبعُد جميع الفنادق أيضاً أقل من ساعة عن أي من المباريات التي يعتزم المشجعون حضورها، وستكون شبكة المترو المتطورة للغاية في خدمتهم عبر محطات وخطوط للحافلات تمتد على مسافة قريبة من أي مكان للإقامة.

ترحيب حار

تُقدم قطر لضيوفها خيارات إقامة متنوعة تنال إعجابهم وتحوز رضاهم، منها على سبيل المثال المنتجعات الفاخرة التي تُزين أطراف المدينة، أو السفن السياحية الراسية في ميناء الدوحة، فضلاً عن الفنادق الصغيرة الجميلة الموجودة في السوق القديم.

وسيغمر أهل قطر الضيوف فور وصولهم بكرم الضيافة العربية الأصيلة ويستقبلونهم بترحيب حار، وسيثمر ذلك في مدّ جسور المودة والمحبة بين أهل البلد والزائرين ويمنح ضيوف قطر أوقاتاً رائعة في رحابها تلبي جميع رغباتهم وتفوق توقعاتهم.

ولن تمضي سويعات قليلة حتى يشعر ضيوف قطر من عشاق الساحرة المستديرة أنهم في بيتهم وبين أهلهم، بفضل ما سيلقونه من حفاوة الترحيب وكرم الضيافة.    

تلبية رغبات جماهير بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر ٢٠٢٢ وأكثر

تُحيط بكل استاد من الاستادات المخصصة لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر ٢٠٢٢ مجموعة من خيارات الإقامة على بُعد خطوات أو دقائق معدودة، لذا فأياً كان مكان الإقامة الذي سيختاره المشجعون واللاعبون والمسؤولون، فإنهم سيتمتعون بإمكانية الوصول بسهولة إلى الاستادات، إضافةً إلى جميع وسائل الترفيه التي يحتاجون إليها والوجهات السياحية التي تتوافد عليها أفواج السياح من شتى أنحاء العالم.

سيستفيد قطاع السياحة المتنامي في قطر من الفنادق وغيرها من خيارات الإقامة الأخرى التي ستكون إرثاً تتركه بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر ٢٠٢٢. تتمتع قطر بشهرة عالمية بالفعل في مجال استضافة المسابقات الرياضية وغيرها من الأحداث المبهرة، ما يعني وجود طلب دائم على أماكن الإقامة فيها.

ستخدم أماكن الإقامة خطط البلاد التنموية طويلة الأجل. وإضافةً إلى ذلك، ستتوافق هذه الأماكن مع أصول الضيافة التي تُجسد فكرة أن زيارة قطر هي بحد ذاتها تجربة ثقافية غنية يلمسها الزائر في كل جانب من جوانب حياته، تماماً مثلما تؤثر بطولة كأس العالم لكرة القدم بالفعل في حياة الملايين من الناس في قطر ومنطقة الشرق الأوسط.