في عام 2022، ستسضيف قطر
كأس العالم لأول مرة
في العالم العربي
فوائد المشاركة
الفوز بـ 20,000
دولار أمريكي
الإرشاد
فرص التواصل
الاكتشاف
دعم ريادة
الأعمال

تعزيز تجارب المشجعين

في عام 2022، سوف يلتقي عشاق كرة القدم من كل أرجاء العالم هنا في قطر للاحتفال معاً بأكبر حدث تشهده هذه اللعبة الجميلة.
إقرأ المزيد

تسهيل الوصول إلى المباريات

تسعى قطر من خلال الوصول إلى أعلى المعايير الدولية في مجال إمكانية الوصول والشمولية والتفوق عليها إلى ضمان حصول جميع الزوار على تجربة مبهرة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
إقرأ المزيد

المحتوى الرياضي العربي

يشكل المحتوى العربي 3% تقريباً من إجمالي المحتوى على الإنترنت، إلا أن نسبة المتعلق بالرياضة منه مازالت ضئيلة. التحدي الذي ستخوضونه هنا هو استحداث منصات على الإنترنت تجذب المشجعين الناطقين باللغة العربية إلى المحتوى الرياضي العربي.
إقرأ المزيد

أساليب الحياة الصحية

أصبح الكثير من الناس على إدراك تام بأهمية تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة وفوائدها الجمة. إلا أن الكثير من الناس مازالوا يواجهون صعوبة في الحفاظ على أسلوب حياة صحي.
إقرأ المزيد

ملاعب ذات كفاءة في استخدام الطاقة

تتميز جميع الملاعب الدولية والمناطق المحيطة بها التي يجري بناؤها لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 بوضع استخدامات الاستدامة والإرث الذي ستتركه البطولة في الحسبان خلال مراحل التصميم والأعمال الإنشائية الخاصة بهذه الملاعب.
إقرأ المزيد

استخدام مواد البناء الخضراء

تأمل قطر أن يكون إنجازنا لنسخة صديقة للبيئة من بطولة كأس العالم لكرة القدم عبر استخدام مواد البناء الخضراء مصدر إلهام لكل الأمم التي ستستضيف أحداث رياضية ضخمة في المستقبل حتى خارج حدود الشرق الأوسط.
إقرأ المزيد
التقدم في المسابقة
المقترحتنتهي خلال 30 يوماً ردود الفعلتبدأ 20 أكتوبر 2014 التنقيحتبدأ 12 نوفمبر 2014 التقييمتعلن 12 مارس 2015 الفائزونتعلن 12 مارس 2015