يمثل إيلا الابتكار الذي يسهّل من أنشطة التجارة الإلكترونية.

الفكرة

تستطيع المؤسسات التجارية بفضل إيلا تنفيذ عمليات البيع والتفاعل مع العملاء بسهولة وسرعة عبر التواصل الاجتماعي، ولا تستغرق عملية إعداد التطبيق المصغّر للدردشة الروبوتية سوى عشر دقائق.

وبإمكان عملاء هذه المؤسسات التجارية شراء المنتجات والخدمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي اعتادوا عليها بالفعل، بدلاً من التوجّه نحو استخدام موقع الكتروني أو تطبيق آخر.

"إنها مسيرة حياة بما تنطوي عليه من نجاحات وتحديات لا تنتهي، لكننا سنواصل رحلتنا بكل عزم وإصرار."

وخلال كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ من الممكن أن يستخدم المشجعون إيلا لطلب الأطعمة والمشروبات وهم في مقاعدهم.

فريق العمل

يتشكّل فريق العمل من سامر الطرزي، ورمزي جيريس، والأدهم القسوس، وعزيز الصفار، وفاتن العمار.

يصف أعضاء الفريق أنفسهم: " نحن فريق من الشباب يحمل حماساً متقداً مع شغف شديد بالابتكار وإيمان قوياً بقدرتنا على ابتكار منتج ملائم عالمياً في وطننا العربي."

تزيد خبرات فريق العمل، الذي يتألف من مهندسي كهرباء/ حاسوب، مجتمعة عن 15 عاماً في تصميم وتنفيذ المنتجات التقنية لنخبة من العملاء في أنحاء الشرق الأوسط. ويستفيد الفريق الآن التطبيق العملي لما يحملونه من مواهب وقدرة على الابتكار في سبيل سعيهم للبناء على ما حققوه من إنجاز في تحدي 22.