يمكنك أن تنعم برحلة ممتعة ومسلية مع تطبيق Fallound .

الفكرة

يقدم تطبيق Fallound للمستخدمين توصيات تتوافق مع تفضيلاتهم الشخصية ويوفر لهم الراحة التامة. ويكتشف التطبيق، من خلال الاتصال بأنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية، الملفات الصوتية أو البودكاست التي تلائم أوقات رحلات المستخدم واهتماماته. ومن الممكن الاستفادة من هذا التطبيق خلال كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ لمتابعة المباريات أو أخبار الفرق المشاركة.

وجرى بالفعل إطلاق التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام  iOS ومتوفر في متجر آبل، وقد حصل على تصنيف متقدم في فئة الأخبار، ويستعد الفريق لإطلاقه على أجهزة أندرويد وأمازون أليكسا في غضون فترة وجيزة. كما أن الفريق لديه خطط لدمج Fallound  في برمجيات شركات تصنيع السيارات ويعمل على استكشاف فرص الشراكة مع شركات الاتصالات.

"نعمل كفريق واحد في مواجهة العقبات وإيجاد الحلول التي من شأنها الارتقاء بشركتنا إلى مستويات أخرى جديدة."

فريق العمل

فريق عمل من لبنان يضم أحمد حجازي، وغنى شماس، وستيفانو فلاحة، وماريو حايك، وأنطوني عساي، ومهدي مقدّم، وكارين تيروز. ويمتلكون سنوات طويلة من الخبرة في هندسة البرمجيات، والحقل الأكاديمي، وتأسيس المشاريع التجارية.

يتولى قيادة الفريق الرئيس التنفيذي في Fallound  ستيفانو فلاحة الذي جاء ضمن أفضل 20 رجل أعمال في لبنان لعام 2015 وفق مجلة اكسيكيتيف (EN)، وكان من بين القائمة النهائية لجائزة أفضل رائد أعمال شاب ضمن جوائز المشاريع الناشئة 2018  التي تنظمها مجلة أريبيان بزنس.

 ويكرّس الفريق جهوده حالياً بهدف نجاح التطبيق على المستوى العالمي، والاستفادة من الدعم المتواصل الذي يقدّمه تحدي 2022.