في إطار التزامنا تجاه رعاية العمال، نساعد عمالنا على الاستمتاع بحياة مليئة بالصحة والرضا في قطر.

وإلى جانب الإسهام في تحسين معايير رعاية العمال عالمياً، تتيح جهودنا للعمال التركيز على إعداد قطر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

تُجري اللجنة العليا عمليات تفتيش دورية على ظروف معيشة عمالنا، وذلك لضمان الالتزام بتطبيق معايير رعاية العمال. لا شك أن العيش في سكن مريح ومزوّد بجميع المرافق التي يحتاجها العمال يعد عنصراً حيوياً لسعادة العمال وقدرتهم على الاسترخاء بعد أوقات العمل.

 المعيشة
 المعيشة

نحن نولي اهتماماً كبيراً بمسألة المعيشة الصحية، ونعمل على توعية العمال حول أهمية أنماط الحياة الصحية، كما نُجري الأبحاث حول صحة العمال بالتعاون مع شركائنا الخبراء في هذا المجال. ونضمن أيضاً تزويد جميع مرافق الرعاية الصحية بالتجهيزات وطواقم العمل الكافية.

تمثل رعاية العائلة في بلد العامل سبب انتقال الكثير من العمال إلى دولة قطر. ولمساعدتهم في تحقيق ذلك نتأكد من استلام رواتبهم كاملة ودون تأخير، وتمكينهم من إرسال الأموال إلى بلدانهم بسرعة وسهولة.

سوف نواصل الاستفادة من كل الفرص المتاحة لتحسين حياة عمالنا وإرساء معايير جديدة في مجال رعاية العمال خلال الإعداد لاستضافة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ الأولى في الوطن العربي.

 المعيشة
 المعيشة

اقرأ المزيد حول برنامجنا لرعاية العمال: الصفحة الرئيسية | عمالنا | معاييرنا | التزامنا | فريقنا