نحن ندرك جيداً ما يبذله عمالنا من تضحيات في سبيل تنفيذ رؤيتنا لاستادات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ ، فقد ترك الكثير منهم عائلاتهم في بلدانهم الأصلية، وربما يشعرون بالعزلة في حياتهم الجديدة في قطر.

تتاح الفرص أمام العمال، بمجرد التحاقهم بالعمل في مشاريعنا، للمشاركة في أنشطة تواصل مع آخرين، والاستمتاع بأوقات الراحة، ولعب دور فاعل في المجتمع القطري.

تبدأ رحلتنا بمنح العمال فرصة الاستفادة من المرافق الترفيهية المتوفرة في أماكن السكن، والتي تحتوي على وسائل لممارسة الرياضة، وتشمل ملاعب لكرة القدم، حيث يمكنهم المنافسة مع جيرانهم، والحفاظ على صحة جيدة، والتواصل مع غيرهم من العمال. كما تشمل أماكن السكن تسهيلات في تقنية المعلومات، تتيح لهم البقاء على تواصل مع عائلاتهم.

 المجتمع

إلى جانب ذلك، نحن نستضيف أنشطة المشاركة المجتمعية للعمال، والتي تشمل فرص التدريب، والمناسبات الاجتماعية، والفعاليات التي تشركهم في خططنا لكأس العالم FIFA ٢٠٢٢™. ويستفيد الكثير من عمالنا من المشاركة في الجيل المبهر، وهو برنامجنا الرئيسي في مجال المسؤولية الاجتماعية. ويهدف تدريب كرة القدم من أجل التنمية، الذي يقدمه الجيل المبهر، إلى تعزيز تقدير الذات لدى العمال، وتحسين شعورهم بالانتماء إلى قطر.

تعتبر بطولة كأس العمال من بين الفعاليات التي تحظى بشهرة كبيرة، وهي بطولة كرة قدم سنوية يشارك فيها فرق تمثل شركات عاملة في قطر من أبرزها المقاولين العاملين في مشاريع اللجنة العليا، وقد وصل عدد الفرق المشاركة إلى 32، وتحظى البطولة بمتابعة الآلاف من الجمهور.

ومع مواصلة مسيرتنا نحو 2022، سوف نبذل قصارى جهدنا لإيجاد وسائل جديدة ورائعة لإثراء حياة عمالنا، والتعبير عن تقديرنا البالغ لما يلعبونه من دور أساسي في استضافة بطولتنا التاريخية.

 المجتمع
 المجتمع

اقرأ المزيد حول برنامجنا لرعاية العمال: الصفحة الرئيسية | عمالنا | معاييرنا | التزامنا | فريقنا